Skip Ribbon Commands
Skip to main content

Survey

:

ScientificSurvey1: <strong><a href="https://www.kisicashop.com/product-category/hair-vendor/hair-bundle/" rel="dofollow">bundles wholesale vendors</a></strong>

Quick Launch

اسم المؤسسة التعليمية

<strong><a href="https://www.kisicashop.com/product-category/hair-vendor/hair-bundle/" rel="dofollow">bundles wholesale vendors</a></strong>

نوع المؤسسة التعليمية

 

عدد فروع الجامعة

 

المحافظة التي تتبع لها الجامعة

 

عدد الطلبة لمرحلة-البكالوريوس

 

عدد الطلبة لمرحلة للدراسات العليا

 

عدد أعضاء هيئة التدريس الإجمالي

 

عدد أعضاء هيئة التدريس الإجمالي-حملة الدكتوراة

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة لمرحلة البكالوريوس

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة لمرحلة الماجستير

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة الدكتوراة

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الصحية

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها العلمية

 

عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الانسانية

 

اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الصحية

 

اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها العلمية

 

اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الانسانية

 

نوعية التعليم المعتمد في الجامعة

 

نوعية التعليم التقليدي

 

نوعية التعليم الالكتروني

 

نوعية التعليم المفتوح

 

نوعية التعليم التعلم عن بعد

 

نوعية التعليم المدمج

 

نوعية التعليم الافتراضي

 

مصادر التعلم مكتبة تقليدية

 

مصادر التعلم مكتبة الكترونية

Yes

مصادر التعلم قواعد بيانات الكترونية

 

مصادر التعلم مختبرات حاسوب

 

مصادر التعلم خدمات انترنت لاسلكية

 

مصادر التعلم خدمات انترنت سلكية

 

مصادر التعلم مختبرات اعداد المواد التعليمية

 

مصادر التعلم مصادر أخرى

 

وسائل الاتصال الالكتروني الانترنت

 

وسائل الاتصال الالكتروني نظام التعلم الالكتروني

 

وسائل الاتصال الالكتروني البوابة الالكترونية

 

وسائل الاتصال الالكتروني الهاتف النقال

 

وسائل الاتصال الالكتروني وسائط وشبكات التواصل الاجتماعي

 

وسائل الاتصال الالكتروني الأقمار الصناعية

 

وسائل الاتصال الالكتروني مصادر أخرى

 

البرمجيات التي تستخدمها الجامعة في التعليم غير التقليدي

 

يتم العمل على استخدام التكنولوجيا

 

نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-الصحي

نعم

نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-العلمي

 

نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-الانساني

 

Q1

 

Q2

 

Q3

 

Q4

 

Q5

 

Q6

 

Q7

نعم

Q8

نعم

Q9

نعم

Q10

نعم

Q11

نعم

Q12

نعم

Q13

 

Q14

 

Q15

 

Q16

نعم

Q17

نعم

Q18

نعم

Q19

نعم

Q20

نعم

Q21

نعم

أسلوب تقييم أداء الطلبة وظائف طلبة

نعم

أسلوب تقييم أداء الطلبة مشاريع عملية

نعم

أسلوب تقييم أداء الطلبة أخرى

 

نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما داخليا

نعم

نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما محليا

نعم

نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما دوليا

نعم

المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط-الأهمية

 

المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط-الأولوية

 

المعيار المصادر المالية-الأهمية

 

المعيار المصادر المالية-الأولوية

 

المعيار تصميم البرامج-الأهمية

 

المعيار تصميم البرامج-الأولوية

 

المعيار التعلم الالكتروني- الأهمية

 

المعيار التعلم الالكتروني- الأولوية

 

المعيار الخدمات الطلابية- الأهمية

 

المعيار الخدمات الطلابية- الاولوية

 

المعيار تصميم التدريس- الأهمية

 

المعيار تصميم التدريس- الأولوية

 

المعيار بنية التعلم الالكتروني- الأهمية

 

المعيار بنية التعلم الالكتروني- الأولوية

 

المعيار اتاحة الاستخدام- الأهمية

 

المعيار اتاحة الاستخدام- الأولوية

 

المعيارتقييم خبرات- الأهمية

 

المعيارتقييم خبرات- الأولوية

 

المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط

تطبيق كامل

المعيار المصادر المالية

تطبيق كامل

المعيار تصميم البرامج

تطبيق كامل

المعيار إدارة أنظمة وبرامج التعلم الالكتروني

 

المعيار الخدمات الطلابية

تطبيق كامل

المعيار تصميم التدريس وتطوير المساق والتقييم

تطبيق كامل

المعيار بنية التعلم الالكتروني

 

اتاحة الاستخدام وفرص التعلم

تطبيق كامل

المعيار تقييم خبرات التعلم

تطبيق كامل

Attachments

Created at 4/20/2021 9:43 AM by  
Last modified at 4/20/2021 9:43 AM by